رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل مواجهة اليوم.. 4 لاعبين بصفوف طلائع الجيش سبق تتويجهم بكأس مصر

السبت 05/ديسمبر/2020 - 06:17 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته المرتقبة أمام طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب الغائب عن صفوفه منذ 3 سنوات وتحديدا منذ الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

في المقابل يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة كبرى مستغلا خبرة مدربه طارق العشري في التعامل مع مثل هذه المواجهات، والتتويج باللقب الأول في تاريخه.

وتضم قائمة فريق طلائع الجيش العديد من اللاعبين الذين لم يسبق لهم أن توجوا ببطولة كأس مصر باستثناء 4 لاعبين فازوا من قبل بالبطولة بواقع لاعبين حققا اللقب مع الأهلي ومثلهما مع الزمالك.

عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق وفريق طلائع الجيش الحالي، قاد الأهلي للتتويج ببطولة كأس مصر عام 2017 بعدما سجل هدفا في مرمى المصري وصنع آخر.

حسين السيد لاعب الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي فاز بالنسخة الأخيرة أيضا مثل عمرو جمال.

أما أحمد سمير فقد توج باللقب مع الزمالك عام 2015 عندما فاز الفارس الأبيض على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

محمد ناصف لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي، فاز مع الفريق الأبيض باللقب عام 2016 بعد الانتصار على الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads