رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«نهائيات زيدان».. كيف سطلت الصحف الإسبانية الضوء على مواجهة ريال مدريد وإشبيلية

السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:04 ص
زيدان
زيدان
سيف الحسيني
طباعة

سطلت الصحف الإسبانية صباح اليوم السبت، الضوء على مواجهة ريال مدريد حامل اللقب ونظيره إشبيلية في قمة الجولة الـ12 من الليجا، والتي تعتبر الهزيمة فيها "القشة التي قصمت ظهر البعير".

 

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، يمر بأسوء مراحله مع الميرنجي بسبب تراجع النتائج، حيث حقق ريال مدريد انتصارا واحدا فقط خلال آخر خمس مباريات له في كل المسابقات وقد تلقى خسارتين محرجتين أمام ألافيس وفالنسيا في الدوري كما خسر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 0 -2 أمس الأول الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

 

وبات ريال مدريد مهددا بالخروج من دور المجموعات في دوري الأبطال، ولا بديل أمامه سوى الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة السادسة الأخيرة، من أجل تفادي هذا المصير.

 

البداية كانت مع صحيفة "ماركا"، التي عنونت بكلمات زيدان قبل اللقاء "لا أعتبر نفس لا أمس" في احتمالية رحيله عن الفريق بسبب النتائج.

 

وأبرزت الصحيفة أيضًا تصريحاته، بأنه يجب أن يتم التركيز في المباريات المقبلة، كما برزت ماركا تصريحات قائد إشبيلية إيفان راكيتيتش بأنهم يعرفون مدريد جيدًا.

 

صحيفة "آس" سارت على نفس منوال سابقتها وعنونت بتصريح لزيدان: "أشعر بالقوة.. لكنني أعرف أين أنا".

 

وأضافت: زيدان يواجه إشبيلية في واحدة من 3 نهائيات مقبلة للفريق، سيقفون على تحديد مستقبل المدرب مع الفريق الفترة المقبلة.


أما صحيفة "استاديو ديبورتيفو" فعنونت بصورة كبيرة لمواجهة المدربين زيدان ولوبيتيجي: "لقاء الجريحين".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المواجهة تعتبر إنقاذ للمدربين الجريحين من هزائم مذلة وثقيلة حيث تلقى النادي الأندلسي خسارة ثقيلة على ملعبه بدوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي برباعية نظيفة، بينما خسر الريال مواجته الثانية أمام شاختار بهدفين نظيفين.


 

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads