رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يحسم مصير جايمى باتشيكو

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:14 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
هاني عصام - ريهام أسامة
طباعة

حسم مسئولو نادي الزمالك مصير البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء الموسم الكروي 2019-2020.


وودع الزمالك بطولة كأس مصر، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-3، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الدور نصف النهائي من المسابقة.


كذلك ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمة الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في نهائي المسابقة، والتي جمعت لأول مرة بين فريقين من بلد واحد.


وقرر مسئولو الزمالك تجديد الثقة في باتشيكو واستمراره في منصبه على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله من الزمالك.


ورفض مسئولو الزمالك رحيل باتشيكو وفضلوا استمراره في الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك واجه نقصا عدديا كبيرا في الفترة الماضية؛ بسبب الإصابات التي طاردت الفريق في مواجهتي الأهلي وطلائع الجيش.


جدير بالذكر أن فريق طلائع الجيش تأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ليضرب موعدًا مع الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر الجاري، على استاد "القاهرة الدولي".


من ناحية أخرى، قرر عبدالحليم علي، مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك، فرض حظر كامل على الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السيئة مؤخرًا وفقدان بطولتين في أسبوع.

 

ويشمل هذا الحظر اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه المعاون، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، والجهازين الإداري والطبي، ومنعهم من استخدام الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أي تصريحات.

 

وجاء ذلك القرار لفرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز في المرحلة المقبلة مع اقتراب انطلاق مسابقة الدوري العام للموسم الجديد 2020-2021.


ads
ads