رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لم يخسر فيه الزمالك من قبل.. مرتضى منصور يشاهد القمة من هذا المكان

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:35 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
لا صوت يعلو في الوقت الحالي عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي اليوم الجمعة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وتشغل قدرا كبيرا من اهتمام الرأي العام المصري.

المباراة وصفها البعض بأنها نهائي القرن باعتباره اللقاء الأول من نوعه بين الأهلي والزمالك في نهائي افريقيا ولم يسبق أن التقي الفريقان من قبل على مدار التاريخ في نهائي بطولة افريقيا، وهو ما جعل للمواجهة مذاقا خاصا.

واستغل كل فريق انتهاء مسابقة الدوري وتوقف النشاط المحلي في إبرام عدد من الصفقات القوية وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق لوضع جميع الأندية على أهبة الاستعداد.

ونجح فريق الزمالك في تخطي فريق مصر بهدفين مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في مواجهة عصيبة لم تحسم إلا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، في الوقت الذي تخطى فيه الأهلي عقبة أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفضت اللجنة الأوليمبية المصرية حضور مرتضى منصور مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، وأرسلت خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم بذلك لمنع حضور مرتضى المباراة.

رئيس الزمالك سيشاهد المباراة، اليوم الجمعة، من مقر نادي الزمالك وبين الأعضاء، وتعود رئيس الزمالك في السنوات الماضية على مشاهدة المباريات المصيرية والحاسمة في مقر النادي.

وسبق وشاهد مرتضى منصور مباراتي السوبر الافريقي بجانب السوبر المحلي في مقر النادي أيضًا خلال شهر فبراير الماضي، ونجح الزمالك في التتويج بالبطولتين، بالإضافة إلى مشاهدة لقاء القمة الأخير في مقر النادي أيضًا والذي انتهى لمصلحة الزمالك.

مكتب مرتضى منصور في نادي الزمالك بمثابة تميمة الحظ له والمكان الذي يتفائل به خلال المباريات الحاسمة والمصيرية.
ads
ads