رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب في كل غرفة وممنوع خلع الكمامات في معسكر الزمالك

الكابتن

رفع مسئولو نادي الزمالك حالة الطوارئ في معسكر الفريق قبل لقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا وسط تزايد إصابات كورونا وفرض مزيد من الإجراءات الاحترازية على الفريق.

وانتظم الزمالك في معسكر مبكر بداية من يوم الإثنين الماضي بهدف إبعاد اللاعبين عن الاختلاط مع أي أشخاص ومنع التجمعات، وأجرى مسئولو النادي عدة مسحات على اللاعبين في الأيام الماضية وبعض الفحوصات الطبية بهدف الإطمئنان عليهم بشكل أكبر ومواجهة أي ظروف طارئة داخل الفريق.

وقام مسئولو الزمالك بوضع كل لاعب على حدة في غرفة بدون أي تجمعات بالإضافة إلى إلزام جميع اللاعبين بإرتداء كمامات طوال الوقت وعدم خلعها نهائيًا، كما منع مسئولو الزمالك التجمعات في أوقات غير التدريبات بشكل نهائي.

ويسعى مسئولو الزمالك لوضع كافة التدابير الوقائية من مختلف الأشكال بجانب تعقيم أدوات التدريب بصورة مستمرة بين جميع اللاعبين.

ويختتم الفريق تدريباته، غدًا الخميس، على هامش معسكره إستعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبل على ا  ستاد القاهرة.

وتقرر حضور ما يقرب من 2000 فرد لنهائي دوري الأبطال وسط رفض حضور الجماهير بعدما كان مرشح حضور 10 آلاف متفرج للمباراة لكن الأمر قوبل بالرفض وتم الاستقرار في نهاية الأمر على حضور 2000 فرد فقط.