رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيدعبدالحفيظ يكشف موقف كهربا من المشاركة في نهائى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:49 م
الكابتن
شيماء أبوقمر ومحمد الدكر
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق، خضع لاختبار "رابيد تيست" بالأمس، لمعرفة آخر تطورات إصابته بفيروس كورونا .

وجاءت  نتيجة "رابيد تيست"، سلبية، بالإضافة إلي أشعة الصدر التي خضع لها اللاعب، والتي أثبتت تعافيه من الفيروس .

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ " الكابتن "  إن اللاعب خضع  لمسحة طبية جديدة، وستظهر نتيجتها اليوم عند الساعة الخامسة مساء، وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد مشاركة اللاعب من مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة على ملعب استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويعاني الأهلي من 6 إصابات بفيروس كورونا وهم محمود عبدالمنعم كهربا ، وصالح جمعة،ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان ، وأخيرا أحمد رمضان بيكهام والذي انضم أمس لصفوف القافلة الحمراء.

ودخل الأحمر معسكره المغلق منذ يومين إستعدادا للقاء المرتقب أمام الزمالك، وخضع كل أفراد المعسكر الأهلاوي لتحاليل ومسحات للتأكد من عدم وجود فيروس كورونا.

كما فرض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، حظرا إعلاميا وجعل المعسكر ثكنة عسكرية، لزيادة تركيز اللاعبين، والقدرة على الفوز على الزمالك ومن ثم التتويج بكأس البطولة الأفريقية.

يذكر أن جميع العينات سلبية للاعبين في المعسكر وسوف يتم عمل جميع المسحات بشكل يومي للاطمئنان على حالة اللاعبين لحين الانتهاء من النهائي الإفريقي والمقرر له فى التاسعة مساء الجمعة المقبل.

 

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لأداء تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل.

 

ads
ads