رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأربعاء تحديد مشاركة «كهربا» أمام الزمالك في نهائي إفريقيا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:48 م
كهربا
كهربا
محمد الدكر
طباعة


قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، حسم مصير محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق من المشاركة في النهائي الإفريقي يوم الأربعاء المقبل، وفقا للمسحة الطبية الرسمية التي يقرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي يعلق عليها مسئولو الأهلي آمالا كبيرة في ظهور سلبية اللاعب لضمان المشاركة في النهائي الإفريقي أمام الزمالك والمقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مصدر أن كهربا لم يشعر بأي أعراض ولكن الفحوصات أثبتت إصابته بكورونا وأن اللاعب كان يتدرب بشكل طبيعي ولم يغب سوى يومين لظروف خاصة، وبناء على إذن من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، وحين خضع للفحص العادي بالفريق جاءت النتيجة إيجايبة.

وظهرت نتيجة المسحة الجديدة التى أجراها كهربا أمس السبت وجاءت نتيجتها إيجابية ليواصل اللاعب الغياب عن تدريبات فريقه وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع، ويستعين كهربا بالمشروبات والهواء الطلق للتغلب على فيروس كورونا فى فترة العزل التى يتواجد فيها حاليا.

ونشر كهربا صورة عبر صفحته الشخصية على إنستجرام لتعرضه لأشعة الشمس فى الهواء الطلق وكتب   صباح الخير.. الدنيا جميلة ومليانة ناس بتحبك وقوم اشرب مشروبك وافتح الشباك وحس بحلاوة الدنيا.

على جانب آخر، كشف محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن أن هناك محاولات مستمرة مع الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير فى نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بين الأهلى والزمالك.

وتابع فضل في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وافق على حضور الجماهير فى نهائى دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة وفقا للإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وواصل أن اتحاد الكرة وضع خطة احترازية فى حال موافقة الأمن على حضور الجماهير تجنبا لتعرض أى من الجمهور للإصابة بفيروس كورونا قائلا: أتمنى موافقة الأمن على طلب اللجنة المؤقتة بحضور الجماهير. 
ads
ads