رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك طلبوا الرحيل عن النادي بسبب المناخ السيئ

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:11 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مروة أسامة
طباعة
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لابد من احترام الجمعيات العمومية للأندية ، موضحا أن القانون حدد اختصاصات اللجنة الأوليمبية المصرية، وهذا القانون لا يوجد فيه اي مادة تنص على عزل رئيس أي ناد.

وطالب مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده مع مسئولي الصفحات الزملكاوية : على وزير الرياضة  أن يبطل أي قرار خطأ لأي مؤسسة في مصر، لا يوجد نص واحد في القانون يقول إن اللجنة الأوليمبية يحق لها عزل رئيس ناد، عليك إبطال هذه المسألة من أجل العمل في مناخ صحيح، لو مرتضى  منصور أو مجلسه قرروا قرارا خارج القانون عليك إبطاله فوراً.

وواصل: فريق الكرة في خطر، اللاعبون يريدون الرحيل عن الزمالك بسبب المناخ السيئ الذي يهددهم، نادي الزمالك في خطر وفريق الكرة في خطر، هناك من يسعون إلى هدم نادي الزمالك.

وتابع: يا معالي الوزير لو قرار عزل رئيس نادي الزمالك صحيح عليك تنفيذه، ولو كان غير صحيح عليك إبطاله فوراً، القانون والدستور واللائحة الخاصة باللجنة الأوليمبية لا تنص على عزل رئيس أي مؤسسة رياضية، منتظر إيه يا معالي الوزير لإبطال القرار الذي لا صحة له.

وأتم : نادي الزمالك له 50 مليون مشجع يحبون بلدهم ويحافظون على استقرارها، جمهور نادي الزمالك مش صغير، عندنا بطولة مهمة جدا ونهائي مهم يوم 27 نوفمبر أمام الأهلي.


ads
ads