رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية على ملعب "ويمبيلي"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا

ستُذاع مباراة منتخب إنجلترا ضد أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى منتخب إنجلترا لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد خروجه من بطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب خسارته أمام بليجكا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من المسابقة، إذ يأمل الأسود الثلاثة في تحقيق الفوز وختام دور المجموعات بصورة تليق به.

 

في المقابل، يرغب منتخب أيسلندا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، رغم أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه في دور المجموعات وهبوطه إلى القسم الثاني، إذ يحاول الفريق بذل أقصى ما لديه من جهد.

 

ويحتل منتخب إنجلترا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الدنمارك صاحبة الوصافة برصيد 10 نقاط، وبلجيكا المتصدرة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيّل منتخب أيسلندا بدون رصيد من النقاط.