رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يعلن إصابة المدرب ومساعده بكورونا.. وبونيرا يقود الفريق أمام نابولي

بونيرا
بونيرا

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن إصابة جياكومو موريلي، مساعد ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "ميلان يمكنه التأكيد على إصابة جياكومو موريلي بفيروس كورونا، بعد أيام من إصابة بيولي، ليخضع للعزل وتلقي العلاج المناسب لحين تماثلهما الشفاء".

 

وأضاف البيان: "تأكدنا من إجابية مسحة موريلي، بعد الفحوص التي جرت أمس، موريلي بخير وسوف يواصل العزل الذاتي في منزله".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن نادي ميلان أصبح في ورطة الآن، بعد إصابة المدرب ومساعده بفيروس كورونا، على أن يتولى دانيلي بونيرا مسئولية قيادة الفريق مؤقتًا لحين تماثلهما للشفاء.

 

ويحمل بونيرا رخصة التدريب UEFA Pro والتي ستسمح له بقيادة الفريق فنيًا أمام نابولي، ليستعد لمواجهة زميله السابق في ميلان جينارو جاتوزو، مدرب نابولي.

 

يذكر أن بونيرا، صاحب الـ39 عامًا، لعب لميلان في الفترة من 2006 وحتى 2016، وتوّج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي والسوبر المحلي ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

ويستعد ميلان لمواجهة نظيره نابولي على ملعب "سان باولو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

جدير بالذكر أن ميلان يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، متفوقًا على ساسولو صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد فريق نابولي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.