رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي عن ضم نجوم بيراميدز: المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي بنادي الإسماعيلي، آخر تطورات كواليس صفقات النادي استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز في نسخته الجديدة موسم  2020-2021.

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" هناك بالفعل تواصل مستمر مع مسئولي بيراميدز من أجل استعارة بعض اللاعبين مثل ناصر منسي وغيره".

وأضاف:" ننتظر معرفة شروطهم المالية من أجل الموافقة على رحيل منسي وبعض اللاعبين الآخرين الذين حددهم الجهاز الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو فيريرا".

وواصل المتحدث الرسمي للإسماعيلي:" أعتقد مع نهاية فترة القيد وإعلان الصفقات، الجماهير هتكون راضية عن تعاقدات الموسم الجديد، أتمنى الهدوء للتفكير في استكمال الصفقات بعيدًا عن أي توترات".

وشدد:" الجهاز الفني هو صاحب الحق الوحيد في تحديد احتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم أو اللاعبين الراحلين، بالفعل تم تسويق عدد منهم الفترة الماضية".

وأوضح وحيد:" نحن كمسئولين عن إدارة كرة القدم بالنادي، تعلمنا تماما من أخطاء الموسم المنصرم ولن نكررها مجددا، وهو ضم بعض اللاعبين غير الجيدين ولم يكن بحاجة لخدماتهم".

وأتم تصريحاته قائلا:" لن يرحل أي لاعب من الأعمدة الرئيسية، نعمل على بناء فريق يكون مزيجا بين عناصر الخبرة مع الشباب حتى يعود الإسماعيلي إلى مكانه مرة أخرى مناطحا للكبار".

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى أتم التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل الأنجولي الدولي أرى بابل قادما من التعاون السعودي، وأحمد مصطفى جناح جينت البلجيكي، ورضوان شريفي الظهير الأيسر الجزائري من اتحاد العاصمة.

كما نجح المسئولون أيضا في استعادة مهاجمه التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف مجددا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فضلا عن إبراهيم عبدالقوى لاعب وسط سموحة.

أما على مستوى الراحلين فقد تم الاستغناء عن الثنائي علاء عبدالعظيم ومحمد يوسف "كماتشو"، فيما تمت الموافقة على رحيل محمد مجدي مدافع الدراويش للبنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري المصري في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، نجا من شبح الهبوط للقسم الثاني بمعجزة وبفارق 8 نقاط عن حرس الحدود صاحب الـ33 نقطة.