رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 ملايين جنيه مكافآت للاعبي الزمالك للتتويج باللقب الأفريقي

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

علم "الكابتن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، رصد 10 ملايين جنيه كمكافآت خاصة لتحفيز لاعبي الأبيض للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حصل اللاعبون على وعد من مجلس إدارة القلعة البيضاء بالحصول على مكافآت استثنائية في حالة الفوز على الأهلي والتتويج باللقب الإفريقي.

 

حيث سيلتقي قطبا الكرة المصرية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخهما يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، المقرر إقامتها علي استاد القاهرة.

 

ونجح الأبيض في تخطي عقبة الرجاء المغربي، بنتيجة 4 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما فاز الأحمر علي الوداد المغربي، بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين ذهابا في الغرب وإيابا في القاهرة .

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفارس الأبيض من أجل تحفيزهم علي تحقيق اللقب، خاصة أنه في حال الفوز على الأهلي سيتوج الأبيض بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه، بعدما غاب اللقب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002، عندما توج به للمرة الخامسة علي حساب الرجاء المغربى، كما أن الفوز علي المارد الأحمر سيكون بمثابة بطولة، خاصة أن قمة 27 نوفمبر ستكون تاريخية باعتبار أن النهائي سيُقام لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية بين فريقين من بلد واحد.

 

وكان الزمالك قد نجح من قبل في الفوز على الأهلي في السوبر المحلي بالإمارات، بركلات الجزاء الترجيحية، فضلاً عن إلحاقه الهزيمة الوحيدة في بطولة الدوري الممتاز المُنقضي الذي توج المارد الأحمر بلقبه، للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، ولم يشهد هزيمته سوى في مباراة واحدة أمام الزمالك، في قمة الدور الثاني من المسابقة المحلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.