رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة رحيل عمرو السولية عن النادى الأهلى وانضمامه لنادى لاتسيو

عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة حقيقة رحيل عمرو السولية عن النادي الأهلي وانضمامه لنادي لاتسيو الإيطالي، بعدما انتشر فيديو له عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يبدي رغبته في الاحتراف الخارجي والانتقال لنادي العاصمة الإيطالية.

وتداول بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لللاعب عمرو السولية، متوسط ميدان النادي الأهلي ومنتخب مصر وهو يبدي رغبته في الانتقال لنادي لاتسيو الإيطالي.

شاهد عمرو السولية يكشف حقيقة عرض لاتسيو الإيطالي لضمه


وقال السولية في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: "السلام عليكم.. تشاو.. أنا عمرو السولية، كابتن منتخب مصر، ولاعب النادي الأهلي المصري، تلقيت عرضًا من نادي لاتسيو الإيطالي،  وهذا شرف كبير لي أن أحترف في ناد بحجم نادي لاتسيو، وأتدرب تحت قيادة مدرب بحجم إنزاجي".

واختتم كلامه قائلًا: وأتمنى من إدارة النادي الأهلي أن توافق على هذا العرض."

حقيقة رحيل عمرو السولية عن النادي الأهلي وانضمامه لنادي لاتسيو 

أما عن حقيقة رحيل عمرو السولية عن النادي الأهلي وانضمامه لنادي لاتسيو، فأكد مصدر مقرب من عمرو السولية لـ"الكابتن" أن هذا الفيديو حقيقي لكنه قديم منذ قرابة الشهرين، حيث قدم أحد وكلاء الأعمال عرضًا وهميًا للسولية للانضمام لنادي لاتسيو الإيطالي، لكن السولية اكتشف كذب هذا الوكيل وأن العرض الذي قدمه له ليس حقيقيًا.

وينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي بنهاية موسم 2021-2022، حيث انضم للمارد الأحمر في يناير عام 2016، قادمًا من نادي الشعب الإماراتي.

وتوج السولية البالغ من العمر 30 عامًا، مع النادي الأهلي بـ5 بطولات للدوري الممتاز، وبطولة لكأس مصر، وبطولتين لكأس السوبر المصري.

ولعب السولية مع المنتخب المصري 23 مباراة، ويستعد مع الفراعنة لملاقاة منتخب توجو بعد قليل، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي تم تأجيلها لتقام عام 2022، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".