رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد: فتحنا خط مفاوضات مع الخطيب وتوفيق لضم «بادجي»

اليو بادجي
اليو بادجي

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن وجود خط مفاوضات بينه وبين محمود الخطيب، رئيس الأهلي، للحصول على خدمات اليو بادجي، لاعب النادي الأهلي.

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج اللعيب: فتحت خط مفاوضات مع الخطيب وأمير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي للتفاوض بشان ضم اليو بادجي ، لكن لم نتوصل لاتفاق حتى الآن خاصة مع استعداد الأهلي لمباراة هامة مع الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عن أن هناك بالفعل مفاوضات من جانب نادي الاتحاد السكندري لاستعارة أليو بادجي، لاعب الأهلي، لمدة سنة، والأهلي عرض الأمر على اللاعب، والصفقة متوقفة حاليًا على موافقة بادجي.

وذكرت تقارير إعلامية أن بادجي وافق على انتقاله إلى الاتحاد السكندري، خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة،  نظرًا لعدم قناعة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بقدراته.

وأضافت التقارير أن الأهلى نجح فى إقناع أليو بادجي، بالخروج من القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة، وسيتم الإعلان عن الصفقة عقب لقاء الزمالك، في نهائى دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي قد عبر عقبة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ويواجه الزمالك في المباراة التي تقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي.