رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يرصد 1.5 مليون جنيه لاستعارة محمد شريف من الأهلي .. خاص

الكابتن

تقدم مسئولو نادى إنبى بطلب رسمى لإدارة الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد شريف لاعب النادي، الذى لعب للفريق البترولي الموسم الماضى وظهر بصورة طيبة.

ورصد فريق إنبى مبلغ مليونا و500 ألف جنيه من أجل الحصول على موافقة الإدارة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب للبقاء مع إنبى لموسم إضافي.

ووقع اختيار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على محمد شريف للتواجد ضمن كتيبة الفراعنة التى تستعد لمواجهتى توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون 2021.

وكشف مصدر مسئول داخل إنبى أن الأهلي لم يرد على الفاكس الرسمى حتى الآن، وأن إدارة الفريق البترولى تنتظر قرار الأهلى النهائى في ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب الذى نجح في قيادة إنبى الموسم الماضى وكانت له أهداف مؤثرة، كما أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز ويملك حلولا فردية تساعد أى جهاز فنى على تغير طريقة اللعب اثناء المباريات وحسب مجريات الأمور.


يذكر أن فريق إنبى حتى الآن لم يضم عناصر قوية واعتمد على مجموعة من اللاعبين المغمورين وهناك محاولات جادة من قبل الإدارة البترولية للحصول على خدمات لاعب الأهلي على أقصى تقدير لموسم إضافي على سبيل الإعارة لحين تجهيز مجموعة الشباب الذين يتم تحضيرهم منذ فترة للاستفادة بهم مع الفريق الأول.

وأنهى محمد شريف الموسم الماضى فى المركز الثانى فى جدول هدافى الدورى برصيد 14 هدفًا بعد عبدالله السعيد الهداف برصيد 17 هدفًا.