رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الكابتن» يكشف أسباب تمسك موسيمانى ببقاء عربى بدر فى الأهلى

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:26 م
عربي بدر
عربي بدر
محمد الدكر
طباعة

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، بعدم رحيل عربي بدر، لاعب الوسط الصاعد من قطاع الناشئين، ويراه أحد العناصر المهمة التي سيكون لها دور كبير في الموسم الجديد 2020-2021، بعد تلقيه العديد من العروض المحلية والخليجة مؤخرًا.

 

وطلب موسيماني صراحة من محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، الإبقاء علي عربي بدر، خاصةً أنه لن يشغل مكانا في القائمة، وهو أحد العناصر التي سيكون لها دور مؤثر في الموسم الجديد.

 

واستقر الجهاز الفني علي توظيف عربي بدر في مركز الظهير الأيمن، وربما يكون هو اللاعب الأساسي إذا ما أجاد فيه، وذلك بعد رحيل أحمد فتحي إلي بيراميدز بشكل نهائي؛ بسبب نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء.

 

وأظهرت مباراة طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز مدي تجهيز موسيماني لعربي بدر، وتوظيفه علي اللعب كظهير أيمن، ويتعمد تحفيظة واجبات مركزه ويراهن علي أنه قبل بداية الموسم الجديد سيكون عنصرًا أساسيًا في الصفوف.

 

ويبدأ الجهاز الفني في الاستعداد لنهائي بطولة إفريقيا، بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع عقب آخر مباراة أمام طلائع الجيش، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي حسمها الأهلي للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة غريمه الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ads
ads