رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقع مغربى: بدر بانون زار مقر الأهلى "سرًا" من أجل إنهاء إجراءات انتقاله للفريق

بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير إعلامية مغربية عن تفاصيل جديدة، بشأن الانتقال المرتقب لبدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال موقع "الصحيفة" المغربي، إن النادي الأهلي أنهى إجراءات التعاقد الرسمي مع بدر بانون، مستغلا تواجده مع بعثة الرجاء، بالقاهرة، قبيل خوض المواجهة الحاسمة أمام مضيفه الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، في إطار إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "الصحيفة"، نقلًا عن مصادر مطلعة أن بانون، غادر معسكر الرجاء بأحد فنادق وسط القاهرة، مساء أمس، مباشرة بعد إجراء البعثة المسحة الطبية الخاصة بفيروس "كورونا"، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث عقد جلسة مع مسئولي الأهلي، من أجل إتمام بعض التفاصيل المرتبطة بتعاقده مع القلعة الحمراء، الذي يمتد لثلاث مواسم.

وأشار الموقع، إلى أن بانون، زار صباح أمس الثلاثاء، مقر النادي الأهلي، حيث التقط صورة رسمية بقميص الفريق وحرص مسئولو النادي على إنهاء الترتيبات المتعلقة بـ"بروتوكول" تقديم اللاعب لجماهير الفريق على مواقع التواصل الإجتماعي، قبيل الإعلان عن الصفقة، بصفة رسمية، مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء أمام الزمالك المصري، احتراما لارتباط اللاعب مع فريقه المغربي.

وأضاف الموقع، أن بانون سيحصل على راتب يصل إلى ثلاثة ملايين دولار، مقسم عبر ثلاث سنوات، على أن تضخ الصفقة ما يزيد على 2 مليون دولار في خزينة الرجاء، في انتظار أن يعلن النادي "الأخضر" عن الانفصال عن المدافع الذي توج معه بلقبين على المستوى القاري؛ كأس الكونفيدرالية والسوبر، بالإضافة إلى لقبين محليين؛ كأس العرش والبطولة الاحترافية للموسم الماضي.

وشارك بدر بانون، في 27 مباراة، مع فريق الرجاء، خلال الموسم المنصرم من الدوري المغربي، والموسم الحالي لدوري الأبطال، سجل خلالها 3 أهداف.