رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السلامي: جاهزون لريمونتادا أمام الزمالك.. وهدفنا النهائي

جمال السلامي
جمال السلامي

كشف جمال السلامي، المدير الفني للرجاء المغربي، عن أخر استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال السلامي في تصريحات صحفية لـ"جريدة المنتخب المغربية:" جاهزون لريمونتادا قاتلة أمام بطل مصر، الروح الجماعية والإصرار والعزيمة هم سلاحنا الوحيد للوصول إلى النهائي".

وأضاف:" أنا لست كاهنا لكي أتوقع أي سيناريو ستأتي به المباراة في بدايتها، سنلعب مباراة من 90 دقيقة، وسيكون علينا نحن أن نوجهها للطريق الذي نريده".

وواصل مدرب الرجاء:" الجميع سوف يعرف كيف نخوض مواجهة الأربعاء، وكأنها مباراة نهائية وفاصلة والتأهل فيها يحتاج إلى الفوز، وقتها ستصبح خسارة الذهاب بلا أي تأثير علينا".

وأوضح:" لا يزعجنا أن نلعب مباراة الزمالك بخيار الفوز فقط، أعتقد أن هذا الأمر أفضل لنا وفي تاريخ كرة القدم دلائل كثيرة على سقوط أندية دخلت مباريات بخيارات كثيرة للتأهل فلم تحقق أيا منها".

وأتم تصريحاته قائلا:" مع كامل احترامنا لنادي الزمالك وهو من الأندية القوية إفريقيا، فنحن قادمون للقاهرة منأاجل هدف واحد فقط الجميع يعرفه جدا، ولن نتنازل عنه مهما كانت الصعوبات أو المعوقات التي ستواجهنا".

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهدت المباراة تأجيلا أكثر مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت يوم 18 أكتوبر الماضي، بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى الفارس الأبيض تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء فيحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبل 6 نوفمبر الجاري.

وينتظر الأهلي، الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة في نسختها الحالية 2019-2020.