رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حارس الطلائع يعترف بمفاوضات الأهلى ويؤكد ربنا يكتبهالى

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:00 م
محمد بسام
محمد بسام
محمد خليفه
طباعة

اعترف محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، بتلقيه اتصالات من مسئولين فى الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل شريف إكرامى إلى بيراميدز.

وأكد بسام فى تصريحات إذاعية أن الاهلى دخل فى مفاوضات رسمية مع إدارة الطلائع، ولا أعلم إلى أين وصلت هذه المفاوضات.

ويملك الأهلى حارسين هما محمد الشناوى وعلى لطفى، بالإضافة إلى الصاعد مصطفى شوبير.

ورحب بسام، صاحب الثلاثين عامًا، بالانتقال إلى الأهلى، وقال ربنا يكتبهالى، فالأهلى فريق كبير وحلم لأى لاعب الانتقال للقلعة الحمراء.

ونفى اللاعب دخول الزمالك فى أى مفاوضات للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الزمالك فريق كبير ولكن لم يدخل معى أى مسئول من الزمالك فى مفاوضات للتعاقد معى.

واختار حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، محمد بسام للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل، والذى يستعد من خلاله لمواجهتى توجو يومى 13 و17 نوفمبر المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويواصل الأهلى تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة طلائع الجيش والمقرر لها السبت المقبل فى الجولة الأخيرة بالدورى، وهى المباراة التى يخوضها الفريق بمجموعة من البدلاء والصاعدين، لمنح الأساسيين فرصة التقاط الأنفاس، خاصة أن الأهلى مقبل على مباراة قوية فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، مع المتأهل من الزمالك والرجاء المغربى.

ويتسلم الأهلى على هامش مباراة طلائع الجيش، درع الدورى، والذى حققه الأهلى قبل انتهاء مباريات الدورى بسبعة أسابيع كاملة.

ads
ads