رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يتفق مع غريب على انضمام 5 لاعبين من المنتخب الأوليمبى للأول

البدرى يجتمع مع غريب
البدرى يجتمع مع غريب للتنسيق بين المنتخبين الاول والاولمبى

اتفق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي خلال الاجتماع الذي عقدة المدربين بمقر اتحاد الكرة، بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الاولمبي، على انضمام خماسى منتخب الشباب رمضان صبحى واكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومصطفى محمد وأحمد أبوالفتوح، للمنتخب الأول.

من جانبه أشاد شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية.

وأكد غريب على أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر المنتخب الوطني الأول في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

وأضاف غريب إنه بعد التشاور والتنسيق مع حسام البدري تم الاتفاق على انضمام خماسي المنتخب الأولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم على أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وأشار إالى أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد طوكيو.

وكان شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأوليمبي المبدئية والتي تضم ٤٠ لاعبا على أن تكون هناك حرية كاملة لحسام البدري في اختيار العناصر التي يريد ضمها للمنتخب الأول.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع  المنتخب البرازيلي يوم ١٦ نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراة الثانية يوم ١٣ نوفمبر وجارٍ تحديد طرفها.