رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التخطيط تحسم مع موسيمانى ترتيبات نهائى إفريقيا والصفقات.. وفرصة أخيرة لنيدفيد

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:57 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
 تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول خلال الساعات المقبلة لمناقشة العديد من الملفات المختلفة في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف على الكرة.

وتناقش اللجنة مع المدير الفني وجهة نظره في بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق سواء التدعيمات الجديدة أو المرشحين للرحيل في الفترة الحالية وكذلك ملف المعارين خاصة بعد مطالبة أكثر من لاعب تحديد مصيره مع الفريق سواء بالعودة أو الرحيل.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة سوف تناقش أيضا موسيماني في التريبات لمباراة النهائي لدوري الأبطال وكذلك رؤيته في مشاركة الشباب والبدلاء في مباراة طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري والتي سيحصل خلالها علي درع الدوري بعد تأكيدات اللجنة الخماسية بمنح الفريق اللقب في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن المدير الفني سوف يحسم ملف الصفقات التي يرغب في ضمهما بعد مفاوضاته مع الأوروجواياني سيرينو جناح صن دوانز الجنوب إفريقي في الفترة الأخيرة بعد توليه المهمه الفنية للأهلي.

 على جانب آخر، اقترب كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول بالأهلي من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع القادم بعدما خصص الجهاز الطبي برئاسة الدكتور خالد محمود برنامج علاج مائي للاعب في إطار خطة الجهاز لعلاج اللاعب من الإصابة التى عانى منها مؤخراً في الركبة بعد تشخيص المركز العلاجي خطأ في ألمانيا وإجرائه عملية جديدة في خياطة غضروف الركبة والتي أبعدته لأكثر من موسم كامل عن الملاعب  ويؤدي نيدفيد في الوقت الحالي جزءا من برنامجه التأهيلي الذي يتضمن خوض تدريبات مائية ورملية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويتابع الجهاز الفني تحسن حالة اللاعب من أجل الاطمئنان علي جاهزيته للدفع به في مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية وذلك بالجري حول الملعب خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار تجهيزه للمرحلة القادمة والعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق قبل حسم مصيره النهائي حال وجود أزمة في عودته مرة أخري للملاعب.


ads
ads