رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

المدير التنفيذي لبيراميدز : فوز الأهلي والزمالك وضعنا تحت ضغط

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:25 ص
بيراميدز
بيراميدز
دينا نبيل
طباعة

 أكد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادى بيراميدز أن الفوز على حوريا كونكاري في نصف نهائي الكونفيدرالية و الوصول لنهائي الكونفدرالية تحقق بالعمل والجهد.

وأضاف عيد في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير أن فوز الأهلي والزمالك على الوداد والرجاء في دوري أبطال إفريقيا وضع بيراميدز تحت ضغط شديد كم أجل السير على نفس النهج وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح أنه لا توجد أي تأكيدات من الكاف بخصوص مشاركة بطل الكونفدرالية في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ونفى عيد انباء تغيير الجهاز الفني لبيراميدز مضيفًا أن تقييم الفريق سيكون بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار إلى أنه تم السماح بسفر 50 فردا فقط مع البعثة بسبب كورونا ولهذا لم يسافر رمضان صبحي لاعب الفريق مع البعثة إلى المغرب، مضيفًا أن أحمد فتحي مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي ثم ينتقل لبيراميدز، نافيًا ما تردد عن طلب الأهلي ببقاء فتحي في صفوفه.

وتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية في المشاركة الأولى في تاريخه عقب الفوز على حوريا كوناكري بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي.

أحرز إبراهيم حسن وعبد الله السعيد هدفي المباراة في الدقيقتين 74 و75 من عمر المباراة.

ويلتقي بيراميدز مع نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

فيما اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الأهلي مباراة الإياب المقرر إقامتها على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى نهائي البطولة.

فيما كان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف نظيف في مباراة الذهاب ، وينتظر كلا الفريقان قرار الكاف بعد طلب الرجاء تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا بصفوف الفريق.


ads