رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

خلف الله يفوز بذهبية ١٠٠ متر فراشة بكأس مصر للسباحة

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:15 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة

فاز على خلف الله بطل السباحة العالمى بذهبية ١٠٠ فراشة في منافسات كأس مصر للعمومي والتى أقيمت صباح اليوم بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة وحقق خلف الله المركز الأول تلاه خالد عبد الناصر في المركز الثانى وعبد الرحمن سامح في المركز الثالث.

ومن جانبه أكد خلف الله السباح الوحيد المتأهل لطوكيو حتى الآن أن البطولة تشهد منافسات قوية خاصة في منافسات العمومي مؤكدا أنه وضع نصب عينيه المشاركة في هذه البطولة كونها الأولى بعد استئناف النشاط بسبب أزمة كورونا.

 وأعرب اللاعب عن سعادته بتحقيق هذه الميدالية مؤكدًا على شكره لياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة و إلى مسئولو بنك القاهرة وروابط الرياضية على دعمهم الكامل.

 وكان خلف الله قد حقق ذهبية السباحة على الظهر وفضية ٥٠ متر فراشة قبل أن يفوز اليوم بذهبية ١٠٠ فراشة.

وأعرب على خلف الله عن سعادته الكبيرة لتحقيق لقب كأس مصر مؤكدأ أن حلمه تمثيل المنتخب الوطنى في أهم وأكبر محفل دولى بعد التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو والتواجد ضمن قائمة الفراعنة خلال فاعليات دورة الألعاب الأولمبية شرف وحلم أى سباح رفع العالم المصرى وتحقيق ميدالية أولمبية لبلده في أهم بطولة وأعظم دورة لما لها من شعبية كبيرة تقام كل اربع سنوات.

وأضاف السباح المصرى أنه يتدرب بجدية ويحاول أن يصل لأفضل فورمة ممكنة قبل السفر لطوكيو والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.
ads