رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجمد المفاوضات مع صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

قرر مسئولو نادي الزمالك، تجميد المفاوضات مع صالح جمعة، لاعب وسط فريق الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد ترشيح اللاعب في وقت سابق للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل 2020-2021.

 

وفضل مسئولو الزمالك تجميد المفاوضات مع صالح جمعة في الوقت الحالي، وتأجيل الأمر برمته إلى ما بعد نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب صعوبة لقاء الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسبق وقام بعض الوسطاء بعرض اسم صالح جمعة على مسئولي نادي الزمالك، للتعاقد معه في الموسم المقبل، وسط توتر علاقته مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وخروجه من الحسابات، وترحيبه من الأساس بالانضمام إلى القلعة البيضاء، لكن الإدارة الزملكاوية جمدت الصفقة بشكل مؤقت.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الأهلي لمواجهة بيراميدز على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري، بينما يلتقي الزمالك بنظيره حرس الحدود، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة ذاتها من المسابقة.

 

ويحتل الزمالك حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 85 نقطة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.