رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إصابة رئيس رابطة الدوري الإيطالي بفيروس كورونا

رئيس رابطة الدوري
رئيس رابطة الدوري الإيطالي

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الثلاثاء، إصابة رئيسها باولو دال بينو، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا، أفادت خلاله إصابة باولو دال بينو، رئيس رابطة الدوري الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد، ولكن لم تظهر عليه أي أعراض، وتم خضوعه للعزل المنزلي وفقًا للبرتوكول الطبي المعتمد من قِبل وزارة الصحة الإيطالية، لحين تماثله للشفاء التام.

 

وأفاد البيان، أن دال بينو، صاحب الـ58 عامًا، خضع للاختبارات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، أمس الإثنين، وظهرت النتيجة إيجابية بإصابته بالمرض، صباح اليوم الثلاثاء.

 

ويعاني العالم في الوقت الحالي من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي بدأت في الانتشار بشكل كبير من جديد خلال الفترة الماضية.

 

يذكر أن مباراة يوفنتوس ضد نابولي، التي كان مقررًا إقامتها يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، قد تم تأجيلها؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان وزير الصحة الإيطالي قد أعلن، تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، بعدما رفض الأخير السفر إلى مدينة "تورينو"، بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا. لمطالعة التفاصيل من هنا.


ويحوم الغموض في الوضع الحالي حو ما إذا كانت المباراة ستُقام في موعد آخر، أو اعتبار يوفنتوس فائزًا في المباراة بنتيجة 3-0 ونابولي منسحبًا من اللقاء.