رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يواجه النجوم.. والداخلية يستضيف المريخ فى المجموعة الثانية

الكابتن

 تُقام اليوم مباريات الأسبوع العشرين بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، حيث يستضيف سيراميكا كليوباترا المتصدر برصيد 36 نقطة، بقيادة المدرب هيثم شعبان، نظيره فريق النجوم الثامن برصيد 22 نقطة، ولا بديل أمام سيراميكا سوى الفوز، من أجل الاحتفاظ بالقمة والاقتراب من الصعود للدوري الممتاز، بعد أن فقد نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل مع منتخب السويس، أما النجوم فسيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية تبقى على آماله في البقاء.

 

ويستضيف الداخلية الثاني برصيد 34 نقطة، بقيادة المدرب هشام زكريا، نظيره فريق المريخ التاسع برصيد 21 نقطة، بقيادة المدرب محمد عبدالرحمن، ويسعى الداخلية للفوز والوصول للقمة إذا تعثر سيراميكا أمام النجوم، وعلى العكس إذا تعثر الداخلية وفاز سيراميكا سيخرج الداخلية من المنافسة على الصعود للممتاز، وفي نفس الوقت يعتبرالمريخ صاحب أصعب مهمة بين الفِرق المهددة بالهبوط؛ لأنه سيواجه الفرق الثلاثة التي تتنافس للصعود للدوري المصري الممتاز.

 

ويستضيف بتروجت الثالث برصيد 33 نقطة، بقيادة المدرب علاء عبدالعال، فريق منتخب السويس الرابع برصيد 29 نقطة، الذي لا ناقة له ولا جمل سواء في صراع الصعود للممتاز أو الهروب من شبح الهبوط.

 

ويحل كوكاكولا العاشر برصيد 19 نقطة بقيادة المدرب محمد عبدالله، ضيفًا على الزرقا الأخير برصيد 10 نقاط، وهبط رسميًا للقسم الثالث، ويسعى كوكاكولا للفوز والوصول للنقطة 22 لينعش آماله في البقاء، خاصةً إذا خسرت فرق الجمهورية شبين والنجوم والمريخ.

 

ويستضيف النصر الخامس برصيد 29 نقطة بقيادة السيد عيد، فريق الجمهورية شبين السابع برصيد 23 نقطة، والتعادل يكفي النصر للبقاء، وقد يبقى في حالة الهزيمة بشرط خسارة النجوم والمريخ، أما شبين فيسعى للعودة بنتيجة إيجابية للمحافظة على المركز السابع.

 

أخيرا يحل فريق الترسانة الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة بقيادة شاكر عبدالفتاح، ضيفًا على فريق القناة السادس برصيد 26 نقطة بقيادة تامر مصطفى، وأى نتيجة غير الفوز تعني هبوط الترسانة رسميًا للقسم الثالث.