رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم هندرسون.. ليفربول يعلن غياب 3 لاعبين أمام أرسنال بكأس الرابطة

هندرسون
هندرسون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن غياب كل من جوردان هندرسون، جويل ماتيب وكوستاس تيسمكاس، عن مباراة الفريق أمام أرسنال، في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة نارية أمام نظيره أرسنال، غدًا الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا عبر موقعه على "تويتر"، أفاد خلاله غياب الثلاثي هندرسون، جويل ماتيب وكوستاس تيسمكاس، عن مواجهة أرسنال؛ بسبب الإصابة.

 

وكان هندرسون قد غاب عن صفوف ليفربول في آخر مباراتين؛ بسبب الإصابة، في حين لا يزال ماتيب يعاني من إصابة عضلية.

 

الأمر ذاته ينطبق على كوستاس تيسمكاس، الذي يعاني من إصابة طفيفة، تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام لينكولن سيتي، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة، ولذلك فضّل كلوب عدم الدفع تجنبًا لتفاقم الإصابة.


كذلك يغيب الإسباني تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة أسبوعين؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعه للعزل المنزلي وتلقي العلاج، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل.

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التثي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.