رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه أساسيًا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه فى تشكيل
تريزيجيه فى تشكيل أستون فيلا ضد فولهام

يرغب الكثيرون في معرفة تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي، لما تشكله المباراة من أهمية كبيرة للمصريين، بتواجد الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي مع فريق الفيلانز.

تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي


أما عن تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي، فكشف دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، عن تشكيل فريقه لمواجهة فولهام والذي شهد مشاركة لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا، وجلوس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء لفريقه

وجاء تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام كالآتي:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

في خط الدفاع: مينجز - كونسا - تارجيت - كاش

في خط الوسط: دوجلاس لويز - ماكجين - هوريهان - محمود حسن تريزيجيه - جاك جيراليش

في خط الهجوم: ويتكينز

جدير بالذكر أن نادي أستون فيلا استهل مشاركته في البريميرليج بتحقيق الانتصار على شفيلد يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية أحرزه كونسا

ولم يشارك أستون فيلا في أول جولة في الدوري الإنجليزي بسبب إراحة منافسه مانشستر سيتي الذي شارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة إلا الربع مساء على ملعب كرافان كوتوج معقل فريق فولهام بالعاصمة البريطانية لندن.

ويحتل نادي أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فولهام صاحب الأرض المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد صفر من النقاط بعد خسارتين أمام ارسنال في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأمام ليدز في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتختتم منافسات الجولة بمباراة فريقي أرسنال وليفربول في تمام التاسعة ليلًا بتوقيت القاهرة في قمة كروية على ملعب أنفيلد رود، معقل فريق ليفربول الذي يلعب له محترفنا المصري محمد صلاح.