رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأسمرات تستضيف قرعة مراكز الشباب على مستوى محافظة القاهرة غدًا

الكابتن

تستضيف المدينة الشبابية والرياضية بحي الأسمرات، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، قرعة دوري مراكز الشباب لكرة القدم (النسخة الثامنة) لموسم 2020-2021 على مستوى محافظة القاهرة.


يأتي ذلك في إطار الإعداد والتجهيز لبدء انطلاق المسابقة بحضور السادة أعضاء مجلس الأمناء للمدينة الشبابية والرياضية، بالإضافة إلى الدكتور أشرف البيجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وأستاذ محمد حشيش، المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة لكرة القدم، وأستاذ محمود الشربيني رئيس مجلس ادارة منطقة القاهرة لكرة القدم، والسادة الوكلاء لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وبعض القيادات من وزارة الشباب والرياضة والمديرين الفنيين للفرق المشاركة.


جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي بدأ جولاته المكوكية بالصعيد، إذ حرص محافظ سوهاج علي دعم المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة وتقديم الجوانب اللوجستية والمادية اللازمة، مؤكدًا الحرص علي زيادة الاستثمار في المنشآت بنظام حق الانتفاع الذي يحقق استفادة للجميع.

 

جاء ذلك خلال جولة الوزير التفقدية بمحافظة سوهاج، والتي بدأت صباح اليوم الإثنين، بماراثون للدراجات، ولقاء المحافظ، وتختتم مساء بلقاء مع الشباب.


 

يذكر أنه تم وضع العديد من التعديلات والشروط والضوابط الجديدة، للفرق المشاركة في النسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب على مستوى مراكز شباب في جميع محافظات الجمهورية من قِبل اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة.


ويشارك في نسخة هذا العام من دوري مراكز الشباب لكرة القدم 20 مركز شباب بمحافظة القاهرة بالإضافة إلى 4 مراكز شباب مصعدة من النسخة السابعة 2019-2020، وهى ( نهضة مصر القديمة، حلوان الجديدة، زهراء مصر القديمة، الإمامين والتونسي، عرب الحصن، المعادي الجديدة، المستقبل بطره، الجزيرة، القاهرة الجديدة، الزاوية الحمرا، منشأة ناصر، الخالدين، السيدة زينب، عزبة النخل، عزبة النصر، مكرم عبيد، الأمل، البساتين، الحبانية، كفرالشرفا، الشرابية، شرق حلوان، المستقبل بالقطامية، بولاق).