رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

بالأسماء.. الأجانب الخمسة المرشحون لخلافة فايلر في الأهلي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:54 م
رينيه فايلر
رينيه فايلر
محمد الدكر
طباعة

تنتظر إدارة الكرة بالأهلي، الخميس المقبل، للإعلان رسميًا عن موقف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، من الاستمرار في قيادة الفريق من عدمه.

 

وتحسبًا لرحيل فايلر عن الفريق، وضعت لجنة التخطيط بالأهلي قائمة تضم خمسة مدربين للمفاضلة بينهم لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة.

 

وتضم القائمة التي وضعتها لجنة التخطيط بالأهلي الفرنسيين آلان جريس وهيرفي رينار والأرجنتيني جابرييل كالديرون ولوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إلا أن الأخير تبدو حظوظه ضعيفة فى قيادة الفريق.

 

ونشبت مؤخرًا خلافات بين فايلر من ناحية، ولجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على الفريق من ناحية أخرى، لرغبة المدير الفنى فى السفر الى بلاده بداية أكتوبر المقبل للاطمئنان على أسرته، وهو ما رفضه الأهلي، وطالب المدير الفنى بتحديد موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه خاصة أن فايلر يحق له الرحيل عن الفريق في الفترة من الأول للعاشر من أكتوبر المقبل دون دفع أي شروط جزائية.

 

وأكدت إدارة الكرة بالأهلي للمدير الفني أنه لا يوجد لديها أي مانع في السفر ولكن بعد تعديل عقده بحيث لا يحق له الرحيل قبل انتهاء ارتباطات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما رفضت إدارة الكرة بالأهلي منحه مكافأة الفوز بالدوري في الوقت الحالي، وأكدت له أن المكافأة فى نهاية الموسم.

 

وينتظر الأهلي مباراتين قويتين مع الوداد المغربي يومى 17 و23 أكتوبر المقبل فى ذهاب واياب الدور نصف النهائى ببطولة دورى الابطال.

 

ويستعد الاهلى لمواجهة الترسانة يوم الأربعاء المقبل فى مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والتى قد تكون الظهور الأخير للمدرب السويسرى فى حال اتخاذه قرار الرحيل عن القلعة الحمراء.


ads