رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة الحكام السابق: تصرف حكم مباراة الإسماعيلي وإنبي غير مقبول

الكابتن

انتقد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، تصرف هشام الدسوقي مساعد الحكم الأول في مباراة الإسماعيلي وإنبى،  معتبرا انه تصرف غير صحيح من الحكم.

كان الحكم المساعد قد رفع نظره إلى السماء وتمتم ببعض الكلمات بعد قيامه بإلغاء هدف لمحمد شريف لاعب إنبي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بداعي التسلل، حتى اعترض لاعبو الفريق البترولي وتم اللجوء إلى الفار، وأظهرت الكاميرا، حكم المباراة وهو في حالة قلق شديدة ويدعي المولى عز وجلّ أن يكون القرار صحيحا.

وبعدما أثبت الفار أن الهدف تسلل بالفعل، جاءت الكاميرا على الحكم المساعد الذي كان في حالة سعادة وقام بتقبيل يده وحمد الله على القرار.

وقال الغندور في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" هذا غير مطلوب من الحكام، كان وارد أنه يكون غلط وقتها كان هيعمل أيه ؟، بالتأكيد تصرف غير صحيح من المساعد" .

وأضاف رئيس لجنة الحكام السابق :" تلجأ لربنا بقلبك ده عادي، تتوسل إليه بينك وبينه، حتى لو كان قرارك غير صحيح، لكن تظهر ده بالطريقة دي طبعا خطأ " .

واختتم الغندور تصريحاته، قائلا : "إن القرارات دي بتحصل في كل مباراة، مفيش مشكلة ده بيحصل كل يوم في كل مكان،  بصرف النظر عن تأثير الضغوط الخارجية، لأنها أحد مكونات شخصية الحكم"
.