رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قدم وسلة وطائرة .. الأهلي يحصد 4 ألقاب للألعاب الجماعية في أسبوع

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي


تعيش جماهير الأهلي حالة مميزة خلال الأيام الماضية بعد حسم 4 ألقاب للألعاب الجماعية بالنادي للموسم الجاري، على رأسهم لقب الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

فريق الكرة بطلا للدوري للمرة 42



حسم فريق الكرة الأول رسميًا لقب الدوري الممتاز، للمرة الـ 42 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي، مستفيدًا من الفوز الذي حققه فريق أسوان، أمس الجمعة، على نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني، بهدف دون رد.

وبعد خسارة الزمالك من أسوان أمس أصبح الفارق بين الأهلي والزمالك 20 نقطة، وهو ما يعني استحالة تتويج الزمالك باللقب على حساب الأهلي خاصة مع تبقي 6 مباريات فقط له، لذا فأن الأهلي حسم تتويجه باللقب قبل خوضه مباراة اليوم أمام مصر المقاصة.

سيدات الأهلي يحصدن لقب سوبر السلة



وفي نفس الليلة ، حسم سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي لق دوري سوبر كرة السلة بعد الفوز على سبورتنج 75/72 في المباراة الفاصلة بنهائي سوبر كرة السلة .

ويعتبر هذا هو لقب سوبر السلة رقم  19 في تاريخ سيدات السلة بالنادي الأهلي ، ليحقق السيدات ما فشل فيه فريق رجال السلة بالأهلي، بعدما خسروا لقب السوبر أمام الاتحاد السكندري الأسبوع الماضي.

طائرة الأهلي "رجال و سيدات" تحلق بعيدًا



قبل أيام قليلة توج فريق الأهلي بدوري رجال الكرة الطائرة بلقب الدوري رقم 32 في تاريخه و للمرة الثالثة على التوالي.

وحسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة بعد فوزه على طلائع الجيش 3/1.

وتسلم الأهلي درع الدوري الأسبوع الماضي ، عقب مباراته مع الزمالك التي خسرها 3/1 في ختام منافسات المسابق.



كما توج فريق سيدات الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، يقيادة مديره الفنى حمدى الصافى بلقب الدورى الممتاز للسيدات ، وذلك عقب المباراة التي جمعت الاهلي مع الزمالك في ختام منافسات الدوري .

وكان سيدات الفريق الأحمر قد حسمن اللقب مبكرا منذ الجولة الـ 18 .