رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرانك لامبارد يشكف طبيعة إصابة تيمو فيرنر وموقفه من مباراة ليفربول

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، طبيعة إصابة الألماني تيمو فيرنر، مهاجم الفريق الجديد، بعد عرقلته من قِبل مات رايان، حارس برايتون.

 

وتعرّض تيمو فيرنر للإصابة بكدمة في الساق، خلال مشاركته في مباراة تشيلسي ضد برايتون، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 3-1.

 

وقال لامبارد في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد أصيب تيمو فيرنر بكدمة، عندما حصل على ركلة الجزاء، نأمل أن تكون مشكلة بسيطة".

 

وأضاف: "كنت سعيدًا بما قدمه تيمو. وأعرف ما سيقدمه للفريق، لقد رأينا ذلك في سرعته خلال ركلة الجزاء. أعتقد أنه سيمثل خطرًا حقيقيًا في المباريات المقبلة".

 

وعن إمكانية لحاقه بمباراة ليفربول، قال لامبارد: "لا أعلم حتى الآن، دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث، ولكن نأمل بالتأكيد بمشاركته".

 



من جانبه، أكد فيرنر أنه كان يشعر بألم في بقية المباراة، لكنه متأكدًا في الوقت ذاته من قدرته على المشاركة في مباراة ليفربول المرتقبة.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات فيرنر، قائلًا: "كانت ساقي تؤلمني كثيرًا في بقية المباراة، ولم أتمكن من القيام ببعض الحركات؛ لأن العضلة كانت مصابة، لكن في النهاية أنا سعيد بفوز الفريق".

 

وأتم: "في مباريات مثل هذه أمام ليفربول، يكون المرء جاهزًا دائمًا".

 

ويستعد تشيلسي لمواجهة ضيفه ليفربول على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".