رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

«كورونا» عرض مستمر في المصري.. ظهور 3 حالات جديدة قبل مواجهة المقاولون

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:06 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تلقى مسئولو النادي المصري البورسعيدي، خطابا من اللجنة الخماسية المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، يبلغه بوجود 3 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين صفوفه، بناءً على تحليل الـ"رابيد تيست"، التي خضع لها اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة المقاولون العرب، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 للدوري الممتاز.

ويعد اللقاء بمثابة الظهور الأول لعلي ماهر في منصب المدير الفني للمصري، الذي جاء خلفا طارق العشري، بعدما تم توجيه الشكر له بعد سلسلة من النتائج السيئة، حيث لم يعرف الفريق الفوز تحت قيادته على مدار 6 لقاءات.

ويتواجد المصري في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 20 مباراة، حيث لا يزال يتبقى له ثلاث مواجهات مؤجلة أمام حرس الحدود والاتحاد السكندري والإسماعيلي.

ومن جانب أخر قد أعلن الأخضر البورسعيدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تلقي إخطارا رسميا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإلغاء عقوبة إيقاف القيد لثلاث فترات قيد التي كان قد تم توقيعها على النادي على خلفية الشكوى التي كان قد قدمها مسئولي نادي هلال الأُبيض السوداني في اللاعب الايفواري شيخ أحمد موكورو والنادي المصري قبل نحو ثلاثة مواسم ، ليصبح من حق المصري قيد لاعبين جدد بقائمته المحلية اعتبارًا من فترة القيد المقبلة للموسم الكروي الجديد 2021/2020.

كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية قد تقدم بطعن للمحكمة الرياضية الدولية عبر المحامي الدولي الأستاذ نصر عزام على قرار لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” والذي نص على منع النادي المصري من قيد لاعبين جدد لثلاث فترات قيد متتالية اعتبارًا من فترة القيد الشتوية الماضية ، وبعد تقديم النادي المصري لكافة المستندات المؤيدة لموقفه أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكمها بإلغاء تلك العقوبة.

ads
ads