رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد عرض يوفنتوس.. تقرير: نيمار يقنع لويس سواريز بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 10:05 ص
نيمار ولويس سواريز
نيمار ولويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، بعدما خرج من حسابات الفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد أخبر سواريز بخروجه من حسابات الفريق في الموسم المقبل، وأن يبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه هذا الصيف.

 

الأمر الذي دفع العديد من كبار الأندية الأوروبية إبداء رغبتها في التعاقد مع سواريز هذا الصيف، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، إذ قدم عرضه الأول الذي يتضمن حصول اللاعب على راتب صافي بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز ومتغييرات.

 

وبهذا الصدد، أفاد الصحفي الرياضي تانكريدي بالميري، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تريد الحصول على خدمات سواريز أيضًا، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وأوضح الصحفي، أن إدارة النادي الفرنسي لجأت إلى نجمها البرازيلي نيمار دا سيلفا، للتواصل مع سواريز، ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 

ومن المتوقع أن يتفوق عرض باريس سان جيرمان على يوفنتوس، من خلال إغراء سواريز براتب كبير والاستفادة من خدماته وإمكانياته المميزة.

 

وأشارت شبكة "جول" العالمية، إلى احتمالية تقديم إدارة باريس سان جيرمان عرضًا يتضمن حصول سواريز على راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو، أي ضعف عرض يوفنتوس.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة سينتهي في صيف 2021، ولكنه بات قريبًا من الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

ads
ads