رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: فالنسيا يطلب استعارة جيندوزي من أرسنال

ماتيو جيندوزي
ماتيو جيندوزي

يبحث نادي أرسنال عن نادي يبيع له ماتيو جيندوزي هذا الصيف، وهو اللاعب الذي خرج تمامًا من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا للموسم الجديد في ظل عدم إنظباطه مع الفريق.


وذكرت تقارير موقع "فوتبول" إسبانيا، أن فالنسيا اقتحم سباق التعاقد مع جيندوزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يسعى الخفافيش إلى جلب لاعب وسط من أجل تعويض رحيل داني باريخو، إضافة إلى فشل المفاوضات مع مانشستر سيتي بشأن ضم يانجيل هيريا والذي أعير مجددًا إلى غرناطة حتى نهاية الموسم الجاري.


وأضافت التقارير، أن جيندوزي سيضيف الكثير لفالنسيا، وذلك في ظل قدرته على اللعب كمحور دفاعي وإرتكاز مساند أيضًا وقدرته على الخروج بنجاح بالكرة، وعلى الأرجح سيكون انضمام اللاعب إلى الفريق الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد دون خيار الشراء.


وأرتبط جيندوزي والذي انضم إلى أرسنال في صيف عام 2018 قادمًا من صفوف لوريان، بالذهاب إلى فياريال من أجل اللعب مع مدربه السابق أوناي إيمري، قبل أن تفشل المفاوضات في نهاية المطاف.


وأدت حادثة شجار جيندوزي مع لاعب نادي برايتون، نيل موفاي، إلى عدم دفع أرتيتا باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كحادث تأديبي لوسط الميدان الفرنسي.