رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة الأربعاء في الدوري والقنوات الناقلة للمواجهة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط العديد من الاجراءات الاحترازية والقواعد الصارمة المشددة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفد-19".

 

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الجونة في الدوري المصري

وستُذاع مباراة الأهلي اليوم ضد الجونة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sports.

 

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة المفاجئة والثقيلة التي تعرّض لها على يد غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-3، في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدراته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2019-2020.

 

في المقابل، يرغب فريق الجونة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والابتعاد عن منطقة الخطر، خاصةً وأن الفريق لم يحقق أى فوز منذ الرابع من فبراير الماضي، عندما تغلّب على وادي دجلة، بهدف نظيف.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.