رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يعرض الفريق للبيع باستثناء هؤلاء الأربعة

برشلونة
برشلونة

فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة في تقريرها اليوم الأحد، بأن إدارة نادي برشلونة ستعرض جميع لاعبي الفريق للبيع بعد الخسارة الفاضحة أمام بايرن ميونخ الألماني بالثامنية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومازالت أصداء نكسة لشبونة، تحاصر نجوم الفريق وعلى رأسهم المدرب المكسيكي كيكي سيتين والذي تنتظره الإقالة خلال ساعات.

صحيفة "سبورت" أشارت في تقرير لها، أن الإدارة مستعدة لبيع جميع لاعبي الفريق والاستماع للعروض المقدمة لهم باسثناء الرباعي ليونيل ميسي، أندريا مارك تير شتيجن، فرانكي دي يونج والفرنسي كليمنت لينجليت.

في المقابل، سيستمر كل من أنسو فاتي وريكي بويج ورونالدو أراوخو مع الفريق الأول.

برشلونة خرج خاليا الوفاض دون ألقاب في موسم لأول مرة منذ 2007-2008، واستقبلت شباكه 8 أهداف لأول مرة منذ 74 عاما!

ولم يكن الفريق في أحسن حال منذ استئناف الدوري الإسباني بعد توقف بسبب جائحة كورونا، خسر اللقب لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

ودعا جيرارد بيكيه المدافع المخضرم بفريق برشلونة إلى إجراء تغيير وقال : "لأننا يجب أن نعترف بأننا سقطنا في القاع. ليس فقط كلاعبين ، وإنما كناد ، لسنا على الطريق الصحيح".

وأضاف : "إذا كان علي أن أذهب لتغيير الأشياء ، فسأكون أول من يقبل ذلك. كانت هذه مباراة مروعة ، إنه شعور مروع. إنه أمر مخز. من الناحية الهيكلية ، نحتاج إلى تغييرات على جميع المستويات".

ومع ذلك ، فإن إجراء الانتخابات مبكرا أمر غير مرجح حيث يتوقع أن يستمر بارتوميو رئيسا للنادي في سنته الأخيرة ويركز على إيجاد مدرب جديد.