رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصري متحديا الجبلاية: لن نواجه الإسماعيلي تحت أي بند

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 06:33 م
المصري والإسماعيلي
المصري والإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

شن محمد الخولى نائب رئيس المصري، هجوما عنيفا على مسئولي اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تمسكهم بإقامة مباراة الفريق البورسعيدي أمام الإسماعيلي، في موعدها اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز.

 

وقال الخولي في تصريحات تليفزيونية:" لن نخوض المباراة تحت أي بند ومهما حدث، لماذا يصر مسئولي الجبلاية على إقامتها بعد ظهور 21 حالة إيجابية داخل صفوف الفريق تعاني من كورونا".

 

وأضاف:" لن نذهب للملعب، لا يوجد عدد كاف من اللاعبين لخوض اللقاء، هل اتحاد الكرة لا يعلم تفاصيل البروتوكول الطبي الخاص بعلاج فيروس كورونا".

 

وأكمل:" أي متعاف لابد من الخضوع لفترة نقاهة بعد التعافي"، لافتا إلى أنه لا يوجد ناشئين في المصري جاهزون للمباراة بعدما ألغى اتحاد الكرة مسابقات الناشئين هذا الموسم".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" على أعضاء اللجنة الخماسية أن يتحملوا مسئولية ما يحدث حاليا، لن نجازف بأرواح أحد داخل النادي سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو إداريين".

 

ومن المقرر أن يوجه المصري نظيره الإسماعيلي، بعد قليل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز.

 

ويرفض المصري خوض المباراة بسبب ظهور 21 حالة إيجابية بكورونا بين صفوفه، بينما يتمسك اتحاد الكرة بإقامتها في موعدها، مهددا الفريق البورسعيدي بخصم 6 نقاط من رصيده حالة عدم ذهابه للملعب.


ads
ads