رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوفرين يرد على رسالة محمد صلاح ورحيله عن ليفربول

ديان لوفرين ومحمد
ديان لوفرين ومحمد صلاح

تحدث النجم الكرواتي ديان لوفرين، عن شعوره بعد الرحيل عن ليفربول، والانتقال إلى صفوف زينيت سانت بطرسبرج الروسي بشكل نهائي.


 

وكان ليفربول قد أعلن رحيل ديان لوفرين عن صفوف الفريق، وانتقاله إلى الدوري الروسي في الموسم المقبل 2020-2021، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وحرص نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، على توديع زميله الكرواتي ديان لوفرين، خاصة أنهما أصدقاء مقربين. لمطالعة الرسالة من هنا.

 

ونشر الموقع الرسمي لليفربول تصريحات لوفرين، قائلًا: "لقد رأيت رسالة صلاح الوداعية، لا أريد إظهار الكثير من العواطف؛ لأنني كنت أبكي بالفعل قبل المباراة الأخيرة، وأشعر بحزن كبير للرحيل عن ليفربول".

 

وأضاف: "حزين للغاية لترك صديقي العزيز صلاح، تجمعنا علاقة مميزة للغاية، ولكن كما قلت دائمًا، إنها مجرد بداية لصداقة كبيرة".

 

وتابع: "رغم أننا لن نكون بجانب بعضنا البعض، ولكن صلاح يعلم أنه يمكنه الاتصال بي دائمًا لأي سبب من الأسباب، فأنا دائمًا متواجد من أجله".

 

وأكد: "الأمر لا يقتصر على صلاح فقط، بل جميع الأشخاص في ليفربول، سواء الجهاز الفني أو الطاقم الطبي أو اللاعبين، نحن بمثابة عائلة كبيرة".

 

وأتم: "أتمنى للجميع التوفيق، وأن يبقوا بصحة جيدة، سنكون دائمًا على اتصال".

 

وكان لوفرين قد انتقل إلى صفوف ليفربول في مطلع موسم 2014-2015، قادمًا من ساوثهامبتون، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب بنهاية الموسم المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، ولكن النادي الإنجليزي قرر الاستغناء عن خدماته.

 

وشارك النجم الكرواتي، صاحب الـ31 عامًا، في 185 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

 

أما في الموسم الحالي، فقد شارك ديان لوفرين في 15 مباراة رفقة ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم 2019-2020، وتوّج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي، وثلاث ألقاب قارية أخرى (دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية).