رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشيلسي يجهز 100 مليون يورو للتعاقد مع أوبلاك من أتلتيكو مدريد

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 05:51 م
أوبلاك
أوبلاك
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع التعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أولوية قصوى، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي هدفهم الأول في سوق الانتقالات الصيفي هو التعاقد مع أوبلاك من أتلتيكو مدريد، وأنهم جهزوا مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد معه من ناديه الإسباني.

وتابعت الصحيفة، بأن نادي تشيلسي يسعى لجعل أوبلاك الحارس الأغلى في العالم، متفوقًا على حارسهم الإسباني كيبا الذي تم شرائه قبل عامين بـ 80 مليون يورو من أتلتيك بيلباو الإسباني، ولا يقتنع به فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، 

وأشارت الصحيفة، أنه الإسباني كيبا حارس مرمى نادي تشيلسي، قد يتم استخدامه من قبل الفريق اللندني، للتعاقد مع أوبلاك في صفقة تبادلية، مع دفع مقابل مادي زائد لأتلتيكو مدريد.

وبحسب الصحيفة أيضًا، فأن نادي أتلتيكو مدريد لا ينوي على الإطلاق التفريط في أوبلاك، حيث يؤمنون بأنه حتى يستطيعوا الفوز بأي بطولة أساسية عليهم الحفاظ على أوبلاك.

وجدد أوبلاك تعاقده مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، العام الماضي، وذلك حتى عام 2023، مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لـ 120 مليون يورو.

الكلمات المفتاحية

ads
ads