رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يخضع للمسحة الثالثة للكشف عن كورونا ببرج العرب

الزمالك
الزمالك

خضع، عصر اليوم، الاثنين، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالإضافة للجهازين الفني والطبي والإداري،  للمسحة الثالثة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك بمعسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب في مدنية الإسكندرية.

وكان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل حسبما أعلن مسئولو الجبلاية مؤخرا، فضلا عن المواجهة المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي بدوري الأبطال.

وأجرى الفريق مسحتين بالقاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية، وأثبتت إصابة مصطفى فتحي صانع الألعاب بالفيروس.

ويلتقي الزمالك مع سموحة الأحد المقبل على ملعب فندق الإقامة في أولى لقاءات الفريق التجريبية بعد استئناف التدريبات عقب فترة من التوقف الطويل بسبب تفشي وباء كورونا.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في شهر سبتمبر المقبل، من مباراة واحدة في بلدة محايدة، بناء على قرارات المكتب التنفيذي الأخيرة للكاف، ولكن بعد اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات يبحث الكاف عن حل للخروج من هذه الأزمة.

وعلى المستوي المحلي، يحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، يقامان في وقت لاحق.