رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

بعد التتويج بالثنائية.. مدرب بايرن ميونخ: هدفنا لقب دوري أبطال أوروبا

الإثنين 06/يوليه/2020 - 12:21 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
ريهام أسامة
طباعة

أكد هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن هدفه الجديد هو تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


 

وكان بايرن ميونخ قد توّج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، وذلك للمرة الثامنة على التوالي، كما فاز الفريق بجائزة كأس ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يتم استئناف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وستٌفام منافسات دوري الأبطال من خلال بطولة مصغرة، تحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي، تُقام في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، وستقام الأدوار بنظام مباراة واحدة، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس المقبل.

 

وبهذا الصدد، قال فليك في تصريحات صحفية، قائلًا: "أتطلع إلى إعداد الفريق جيدًا بعد فترة الإجازة، لتحقيق هدفنا الجديد، وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا"، إذ من المقرر حصول لاعبو بايرن ميونخ على فترة راحة لمدة 13 يومًا، قبل بدء الاستعدادات لدوري الأبطال.

 

وأضاف: "نعرف أن مثل هذه المواجهات التي تحسم بمباراة واحدة، ليست بسيطة، بل ستكون في غاية الصعوبة، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لأقصى درجة."

 

وأتم: "اللاعبون سيكون لديهم الوقت الآن لالتقاط الأنفاس، والتعافي الذهني وتجديد الطاقة".

 

ومن المفترض أن يخوض بايرن ميونخ أولًا مباراة إياب دور الـ16 أمام تشيلسي الإنجليزي، علمًا بأن بايرن كان قد فاز ذهابًا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج".

ads