رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد صلاح: أدركت أن لقب الدوري الإنجليزي ذاهب لـ ليفربول بعد فوزنا على مانشستر سيتي

الجمعة 03/يوليه/2020 - 11:59 ص
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
كشف محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، عن التوقيت الذي كان متأكدًا فيه، من أن فريقه سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019-2020.

يذكر أن نادي ليفربول حسم أمر التتويج بلقب الدوري الإنجليزي من الأسبوع الماضي، قبل 7 جولات من النهاية، بعدما رفع الفارق بينه وبين ملاحقه مانشستر سيتي لـ 23 نقطة.

وبرغم من أن هذا الفارق أصبح 20 نقطة فقط بعد خسارة ليفربول الكبيرة أمس على يد مانشستر سيتي، إلا أن لقب الدوري الإنجليزي محسوم لرفاق محمد صلاح.

وقال صلاح في حوار مع جيمي كاريجير أسطورة دفاع ليفربول على شبكة سكاي سبورتس:"في المباراة الأولى التي هزمنا فيها مانشستر سيتي على أنفيلد ( 3-1)، أدركت أنه بإمكاننا الفوز بلقب الدوري الإنجليزي."

وأضاف:" في مباريات أخرى مثل تلك أمام ليستر سيتي، كنا ننتصر في الدقائق الأخيرة، شعرت أنه موسمنا وأن اللقب لنا، في الموسم الماضي لم نملك الحظ للتتويج باللقب، لكن هذا الموسم كان الحظ معنا، لأنه في الأخير فأنت تحتاج للحظ.. في تلك اللحظات أدركنا أنه موسمنا لذا فلنفعل ما يحقق لنا اللقب."

وأكمل صلاح قائلًا:" إنه شعور عظيم أن تتوج بطلًا للدوري الإنجليزي بعد غياب طويل، وبعد الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إنه شيء لا يصدق."

وعن مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي والتي أهدت لـ ليفربول اللقب، قال صلاح:"أعتقد بأن الجميع كان متحمسًا لمشاهدة المباراة معًا، بعض اللاعبين أرادوا الفوز بالدوري، والبعض الأخر قالوا لا، دعونا نفوز باللقب الآن ونحتفل معًا."

وتابع قائلًا:"كان شعورًا لا يوصف، عندما سجل تشيلسي الهدف الثاني.. كانت حفلة، حاولنا أن نبقي على المسافة بيننا، لكن هذه الأمور لا تنجح في الحفلات."

وحسم نادي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ملاحقه نادي مانشستر سيتي الأسبوع الماضي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، لتعم الأفراح بين لاعبي ليفربول وجمهورهم الذي احتشد أمام ملعب أنفيلد.
ads
ads