رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لاستئناف التدريبات.. إنبي يجري المسحات الطبية للاعبيه

انبي
انبي


خضع لاعبو فريق إنبى،  اليوم الاثنين، إلى إجراء المسحات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، استعداداً للانتظام في التدريبات الجماعية بعد فترة طويلة من الغياب منذ منتصف مارس الماضي.

وتوافد اللاعبون على الملعب الفرعي لإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، من أجل الخضوع لتلك المسحة وسط إجراءات احترازية مشددة التزم بها الجميع للحفاظ على سلامة عناصر اللعبة.

وحرص جهاز الكرة بنادي إنبى، بقيادة عبد الناصر محمد، على تنظيم عملية خضوع اللاعبين لمسحة كورونا، حيث فضل تواجدهم في السيارات الخاصة بهم ثم استدعاؤهم تباعًا إلى داخل الملعب الفرعي، للتأكد من سلامة اللاعبين قبل عودة التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وعمل عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، مع الجهاز الطبي والإداري على توفير الكحول والمطهرات والمناديل المبللة في أماكن متعددة بالملعب سواء في الداخل أو الخارج إلى جانب تدريب عدد من العاملين على تجهيز ملعب التدريب بصورة جيدة مع توفير الكمامات، وإلزام جميع المتواجدين بإستاد بتروسبورت بالإجراءات الوقائية، فضلا عن عملية تطهير غرف الملابس ودورات المياه والأماكن المشتركة بصفة مستمرة.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن يوم الاثنين الماضي، عودة النشاط الرياضي، مطلع أغسطس المقبل بما في ذلك منافسات كرة القدم وبطولة الدوري الممتاز، بعد توقف كامل دام لأكثر من 3 شهور ونصف، بسبب جائحة كورونا، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل معظم أندية الدوري، التي تصر على إلغاء الموسم الحالي وعدم استكماله وبدء موسم جديد.