رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأنجولى أرى بابل يعلنها رسميًا: وقعت للزمالك ثلاث سنوات

أري بابل
أري بابل

أعلن الجناح الأنجولي أري بابل، لاعب فريق بريميرو دي أجوستو، عن توقيع عقود انتقاله لنادي الزمالك، بشكل رسمي، وذلك بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة من جانب الطرفين.

وقال بابل في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية (في نسختها العربية): "وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات مساء الخميس، وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح".

وأضاف المنتقل حديثًا لنادي الزمالك: "مسئولو الزمالك كانوا رائعين معنا خلال المفاوضات وتأخير توقيعي حتى أمس الأول الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد».

وعن موعد حضوره للقاهرة للإعلان الصفقة بشكل رسمي، أوضح بابل: «وصولي للقاهرة لإجراء الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة متوقف فقط على عودة الطيران، وأعتقد أنها مسألة وقت».

وأعرب اللاعب الأنجولي- صاحب الـ26 عامًا- عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، حيث قال: «كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم القلعة البيضاء، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق».

ويأتي انتقال بابل للزمالك، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق أول أغسطس، بنهاية الموسم الحالي.