رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

رسميًا.. الأمور باتت واضحة.. تشيلسي يضم تيمو فيرنر حتى 2025

الخميس 18/يونيو/2020 - 11:11 ص
تيمو فيرنر
تيمو فيرنر
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده رسميًا مع تيمو فيرنر، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج)، وبعقد يمتد حتى صيف 2025.

 

ونجح تشيلسي في حسم صفقة تيمو فيرنر لصالحه، بعد منافسة شرسة من ليفربول، الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

ليس ليفربول فقط، بل كان فيرنر محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه أيضًا، مثل بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر الإيطالي.


ونجح تيمو فيرنر في خطف جميع الأنظار إليه، بعد تألقه الكبير رفقة لايبزيج، حيث شارك في 43 مباراة في محتلف البطولات، سجل خلالها 32 هدفًا، وصنع 13 آخرين.


ومن المنتظر أن تختتم منافسات الدوري الألماني يوم 27 يونيو الجاري، والتي بدأت يوم 16 مايو الماضي، بينما تستمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حتى نهاية شهر يوليو المقبل، لاسيما وأن النشاط الرياضي قد عاد من جديد، أمس الأربعاء، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ads