رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من الأهلي على قرار عودة النشاط الرياضي

الكابتن

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قرار عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، إيجابي جدا، وخطوة مهمة لعودة الحياة إلى الكرة المصرية.

 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن خلال مؤتمر صحفي مع وزير الإعلام وبحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، مساء اليوم الاثنين، عن الخريطة الزمنية المحددة من جانب وزارة الرياضة بعودة النشاط التدريبي بداية من يوم 20 يونيو الجاري لكل الأندية، كما وحدد وزير الرياضة، بدء المنافسات الرسمية لأنشطة اتحاد كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو المقبل.

 

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ " الكابتن "، أنه سيتواصل اليوم هاتفيا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لترتيب مواعيد التدريبات"

 

وتابع : " سأتوجه غدا إلى مقر النادي رفقة الجهاز الطبي لعمل الإجراءات الاحترازية اللازمة، استعدادا لعودة النشاط التدريبي يوم 20 يونيو الجاري".

 

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي : "ما حدث اليوم حاجة إيجابية جدا إن الدولة كلها تطالب بعودة النشاط الرياضي وإحنا مش أقل من الدول الأوروبية اللي الدوريات فيها عادت من فترة، وإن شاء الله الأمور الفترة الجاية تمشي بشكل سليم ويعود النشاط مجددا ويتم وضع جدول وكل الأندية تكون جاهزة لأن هذا كله سيكون في صالح الكرة المصرية بالتأكيد".