رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: زلاتان إبراهيموفيتش يقرر الرحيل عن ميلان ويحدد وجهته

الأحد 14/يونيو/2020 - 11:15 ص
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، قرر الرحيل عن فريقه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل؛ بسبب خلافاته مع إدارة النادي.

 

وشهدت الفترة الماضية وجود بعض الخلافات بين إبراهيموفيتش وميلان، إذ انتقد اللاعب أسلوب الإدارة، مؤكدًا أن الأمور في النادي لم تعد كالسابق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، في تقريرها اليوم الأحد، فإن إبراهيموفيتش قرر الرحيل عن ميلان في الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

 



وأفادت الصحيفة أن إبراهيموفيتش حدد وجهته المقبلة، وهي العودة إلى الدوري السويدي مجددًا من خلال بوابة نادي هاماربي، الذي يُشارك في ملكيته.

 

وأكدت الصحيفة أن إبراهميوفيتش يركز حاليًا على قيادة ميلان نحو التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في الموسم المقبل، وذلك عند استئناف الموسم الحالي من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والمحدد لها يوم 20 يونيو الجاري.

 

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش قد تعرّض إلى إصابة في ربلة الساق، وتُشير التقارير الصحفية إلى إمكانية جاهزيته في مباراة ميلان ضد ليتشي، يوم 22 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ads
ads