رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أمير مرتضي : لا مجال لإبرام عدد كبير من الصفقات..وهذا موعد التجديد لحازم أمام

الأحد 14/يونيو/2020 - 12:58 ص
امير مرتضي منصور
امير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بالزمالك
مروة أسامة
طباعة

 أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، ان والاسبوع القادم سيتم التجديد لحازم إمام، لحاجه الفريق له ومن أجل الحفاظ علي القوام الاساسي للفريق.

وأوضح المشرف العام فى تصريحات تلفزيونية، ان محمود علاء متبقي في عقده سنتين ولأهميته في الفريق قمنا بالتجديد له، وانهينا الاتفاق مع كارتيرون من 3 اسابيع على كافة الامور وايضا اتفقنا على الامور الفنية الخاصة بالموسم الجديد.

وتابع : أنه لا مجال لابرام عدد كبير من الصفقات فى الانتقالات الصيفية ، حيث ان مجلس الادارة والجهاز الفني لديهم رغبة فى الحفاظ علي القوام.

وأشار إلى إن كارتيرون لم يطلب عودة احمد فتوح ، ولكنه طلب التعاقد مع لاعب أو 2 بحد أقصى.

وتابع : كارتيرون رفض رحيل أي لاعب من القوام الرئيسي ، وعدم عودة النشاط أمر صعب على ال4 فرق المشاركة في دوري الابطال ولكنها ظروف عادله علي الجميع وسنحاول التعامل معها

وأوضح : هناك رؤية ضبابية بالنسبة لعودة النشاط، وايضا لعدد الاجانب الموسم المقبل هل سيظل 5 ام سيتم تقليصهم.

 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد نجح  في تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم جديد مع الفريق.

والجدير بالذكر، ان كارتيرون في قيادة الزمالك للفوز ببطولتي السوبر الإفريقي والمحلي وقدم معه الفريق آداء طيب خلال الفترة الأخيرة.

وقام المدرب الفرنسي بالتوقيع على العقود الجديدة بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوا مجلس إدارة النادى و فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق و يحيى على وكيل المدرب، ليتم الانتهاء من التجديد للمدرب الفرنسى بصورة رسمية ليستمر فى قيادة الفريق في الموسم المقبل.

ads
ads